عبد الخالق محجوب ( فى علايل أبروف)

Forum Démocratique
- Democratic Forum
ÃÔÑÝ ßãÇá
مشاركات: 23
اشترك في: الاثنين مايو 23, 2005 8:55 pm

مشاركة بواسطة ÃÔÑÝ ßãÇá »

الاخ العزيز حسن الجزولي
سلام وتحية خاصة لك أيها الرجل الجميل علي هذا العمل العملاق. والله انا جد سعيد لك و"للتاريخ"بهذا الانجاز. مثل هذه الدراسات تربط الاجيال ببعضها البعض وتثري "قصة التاريخ". والمعلوم ان مثل هذه الدراسات تحتاج الي جهد كبير وشاق. فالمنهجيات البحثية المستخدمة في جمع المعلومة والتحقيق منها حول هذه الشخصيات التاريخية غالبا ما تكون مكلفة بدنيا وزهنيا وزمنيا بالاضافة الي التكلفة المادية. ونتمني ان نري الكتاب قريبا لمعرفة الكتير عن الاليات التي استخدمتها في التوثيق لحياة عبد الخالق محجوب والتي اعتقد انها ستضيف بعدا جماليا في رواية قصة حياة هذا الرجل. لك وللمتداخلين معك التحية.
خالد الطيب
مشاركات: 300
اشترك في: الاثنين مايو 09, 2005 6:33 pm
مكان: أديس أبابا

مشاركة بواسطة خالد الطيب »

الاستاذ حسن الجزولي

هذا توثيق مهم لجانب من تأريخ الحركة السياسية السودانية و كثير من المعلومات عن تلك الأيام تتعرض الي تشويه و تزييف .. التحية لك علي هذا العمل التوثيقي الهام الذي يتيح للأجيال الجديدة معرفة حقائق و ملابسات تلك الأيام الدامية .. و نتمني أن نقرأ الكتاب بأكمله ..

نحياتي

خالد
صورة العضو الرمزية
نجاة محمد علي
مشاركات: 2809
اشترك في: الأربعاء مايو 04, 2005 1:38 am
مكان: باريس

مشاركة بواسطة نجاة محمد علي »

.


صورة

نقلاً عن موقع أمدرمان
https://www.omdurman.us/omdurmannew/main.htm

.
كمال قسم الله
مشاركات: 158
اشترك في: الاثنين مايو 09, 2005 6:29 pm

مشاركة بواسطة كمال قسم الله »

الأخ حسن
كتبت عن اللحظات الأخيرة فى حياة الشهيد عبد الخالق , كان السرد ابداعيا ,أمتزج ببهار أمدرمانيا,يستحق أن يصبح فلما سنمائيا.

أرسلت لك رسالة عبر هذا البرش طلبت فيها تواصلك مع الشعب عبر السير وبالأخص سير أولئك الذين سبقونا فى شتى العقائد بصرف النظر .الأستاذ عبد الخالق والأستاذ الشهيد عبد المجيد شكاك و الدكتور على فضل والشهيد على هنجير.

تحياتى لك ولكل الذين تبحبهم وأحبهم
أضف رد جديد