We tortured some folksأوباما

Forum Démocratique
- Democratic Forum
أضف رد جديد
حسن موسى
مشاركات: 3621
اشترك في: الجمعة مايو 06, 2005 5:29 pm

We tortured some folksأوباما

مشاركة بواسطة حسن موسى »


" عذبنا بعض الناس "
أي و الله الرئيس أوباما شخصيايعترف على رؤوس الأشهاد بأنهم عذبوا الناس و اقترفوا أعمالا تتنافى و قيمهم!
و الرئيس لا يكتفي بالإعتراف لكنه أيضا لا يريد من الناس أن يزايدوا أخلاقيا على المسؤولين الأمريكيين. لماذا؟ لأن الضغط النفسي الذي عانوه بعد تفجيرات 9 سبتمبر كان كبيرا!
طبعا الرئيس أوباما لا يقول شيئا بخصوص محاكمة المسؤولين عن التعذيب باسم أمن الشعب الأمريكي.لماذا؟ربما لتجنيبهم مزيدا من الضغط

عشان الضغط الكتير مش كويس مع القلب الأمريكي. غايتو ربنا يجيب العواقب سليمة و يولي الأصلح


صورة








Obama said Friday that some CIA officials who interrogated suspects after the 9/11 attacks "crossed a line" into torture.
"We did a whole lot of things that were right, but we tortured some folks," Obama said while discussing a forthcoming Senate report on enhanced interrogation techniques.
"We did some things that were contrary to our values."
Obama also told reporters:
• He has "full confidence" in CIA Director John Brennan, despite the admission that his agency improperly accessed Senate computers during a congressional investigation of disputed interrogation techniques.
Obama has condemned those techniques as torture before, but his administration has not sought prosecution of possible offenders. The president said Friday that people should remember all the pressure put on national security teams after 9/11, and "it's important for us not to feel too sanctimonious in retrospect about the tough job that those folks had."


الرابط

https://www.usatoday.com/story/news/2014 ... /13470133/
الفاضل الهاشمي
مشاركات: 2281
اشترك في: الاثنين مايو 09, 2005 6:14 pm

مشاركة بواسطة الفاضل الهاشمي »

حسن موسى ازيك ياخي


اكل لحوم البشر Canibalism



والله يا حسن لو أسنان اوباما (النايب ؟ الفاطر؟؟ ) خليتم طوال شوية لتحت عشان يشبهو الدراكولا ببقي لي اخير كمشاهد لهذه الصورة..
في كاس العالم هذا الصيف في لاعب أرجنتيني يسمي لويس سواريز عض لاعب إيطالي بطريقة مرضية .. وعوقب علي ذلك كونها المرة التالتة التي فعل فيها ذلك.
وتذكرنا ايضاً بعضة الملاكم تايسون الشهيرة...

تذكرت وجه ذاك اللاعب وأسنانه البشعة وانا أشاهد صورة اوباما هنا

The struggle over geography is complex and interesting because it is not only about soldiers and cannons but also about ideas, about forms, about images and imaginings
ادوارد سعيد "الثقافة والامبريالية 2004"
صورة العضو الرمزية
ÓíÝ ÇáäÕÑ ãÍí ÇáÏíä
مشاركات: 150
اشترك في: الأربعاء مايو 27, 2009 3:20 am

مشاركة بواسطة ÓíÝ ÇáäÕÑ ãÍí ÇáÏíä »

سلام يا دكتور حسن و الفاضل
ليس دفاعا عن اوباما و لكن - كما جرت العبارة الدارجة- ، الرجل عندما تولى الرئاسة اوقف التعذيب الذي وافقت عليه ادارة بوش الأبن و اطلقت عليه اسما "يوفميزميا" و هو enhanced interrogation techniques ، هو الآن يتحمل المسؤولية تضامنيا و الرجل يحمد له أنه تحدث عنها و ادانها بدون مواربة رغم التبريرية التي اعترت خطابه.
الاسلاميين غايتو دخلونا في خيارات صعبة بالحيل. الواحد لما يشوف فيديوهات داعش و الغبراء يحس أنهم ليسو بشرا يجري عليهم ما يجري على البشر الآخرين .
When you find that you are on the side of the majority, it is time to pause and reflect."
Mark Twain
حسن موسى
مشاركات: 3621
اشترك في: الجمعة مايو 06, 2005 5:29 pm

Pantalonnade

مشاركة بواسطة حسن موسى »

سلام يا الفاضل و مثله لسيف النصر
و شكرا على النظر. لكن موضوع أخونا حسين مبارك أوباما صار أدخل في البنطلوناد منه في تدبير شئون العالم.
Pantalonnade
الـ " بنطلوناد" عبارة خارجة من أدب مسرح الفكاهة الإيطالي. و هي تدل على التهريج و المسخرة المنسوبة لشخصية نمطية معروفة في مسرحيات الكوميديا ديلارتي" بنطلونيو". و قد خطرت لي العبارة و أنا أتأمل في حال السياسة الأمريكية في الشرق الأوسط في العقود الأخيرة.
قبل فترة وقعت في كتاب الوش على فيديو يصوّر الحاجة هيلاري كلينتون و هي تصرح بأنهم [ و الضمير راجع للإدارة الـأمريكية] فبركوا القاعدة لأنهم رأوا فيها خدمة للمصالح الأمريكية بلا بلا بلا.غايتو الله يستر بكرة ما يطلعوا لينا داعش ذاتها ميد إن يو إس إي أنظر الرابط:



https://www.youtube.com/watch?v=Y5uCHHWOU-k#t=33

ثم جاء زمان أعلن فيه أوباما أنه سيغلق غوانتانامو بلا بلا بلا.و بعدها صرفوا لينا من مخزون أدب رعاة البقر تلك العبارة الرهيبة " لقد اقمنا العدل " بلا بلا بلا بعد قتل أسامة بن لادن .أما عن قتل الفقراء في اليمن و في أفغانستان عن طريق الدرونات التي لا تفرز العدو من الصليح فحدث و بلا بلا بلا.و اليوم يكشف لنا أوباما بأنهم عذبوا الناس و انحطوا بالقيم الإنسانية بلا بلا بلا.
تعرف ياسيف النصر فعلا أوباما يتحمل المسئولية تضامنيا مع جورج دبليو. لكن تحمل المسئولية لا يكتمل ما لم يحاسب مجموعة الناس الذين اقترفوا الجرائم و الذين بينهم من هم ما زالوا تحت إدارته و الحساب ولد، و لا شنو؟
يا الفاضل أنياب دراكيولا ما خايلة في وش أوباما الذي يشع بالطيبة و الود و الذي يسحر كل من يراه فلا يملك إلا أن يحبه فكأنه صديق حميم قديم.أي و الله من الصعب جدا وضع أسنان دراكيولا على مثل هذا الوجه الباسم دوما.و في نظري الضعيف فهده هي المشكلة الحقيقية مع شخصية مثل أوباما، كونه يقف هناك،مبتسما هو و زوجته اللطيفة و بناتهم الحلوات و هم يموّهون من خلفهم عصابة الغيلان و السعالي التي تأتي على الأخضر و الأبيض و الأحمر و هلمجرا.
حسن موسى
مشاركات: 3621
اشترك في: الجمعة مايو 06, 2005 5:29 pm

البنطلون يضرب من جديد

مشاركة بواسطة حسن موسى »

سلام تاني
بمناسبة البنطلوناد الأمريكاني أعلاه هاكم هذا البنطلوناد السعودي اللطيف من كتاب الوش ،و صاحبه يؤكد أن الحكاية " حقيقية مية المية".

صورة




قالوا كمان في واحد إسلامي متطرف متعود يعمل تفجيرات في أمريكا قاموا الأمريكان أقاموا عليه الحد و قطعوا راسه[ و هو يرتدي البنطلون] و بعدين ندم و تاب و اهتدى فقام ليهو راس جديد و صار "موديريت مسلم".و اعتدل على يده مئات المتطرفين و عاشوا في ثبات و نبات في إنتظار هادم الملذات و هازم المسرات، فاحذروا يا إخوتي و تعلموا من تجربته قبل فوات الأوان![ وجه ضاحك مقطوع دمّه يشرشر]
الفاضل الهاشمي
مشاركات: 2281
اشترك في: الاثنين مايو 09, 2005 6:14 pm

مشاركة بواسطة الفاضل الهاشمي »


جاء في الحكوة السودانية الفاسدة للطيش الآتي:


"بوليس حركة مستجد ....حضر الى مركز الملازمين لحضور الطابور الصباحي واستلام الصفارة ومعرفة الموقع ...
ضابط المركز سلمو الصفارة وقال ليهو كبري ام درمان القديم وانت راجع تمر على عوضية أسماك ؛ تجيب خمسة كيلو
سمك وسلطة خضار كمية من سوق الموردة ودستة علب باردة من اقرب سوبر ماركت ..
رد المسكين: والقروش يا جنابو ...
الضابط قال ليهو : اومال الصفارة دي اديناك ليها عشان تحكم بيها مباراة ؟"





اها أيها الأخوة كرامازوف (حسن موسي وسيف النصر) لما تسال زول من قبيلة داعش والغبراء (علي وزن داحس والغبراء كون الزمان راجع خلف دور) وتقول ليهو:
في الحالة دي نمسك الضابط ام البوليس المستجد ام الطابور الصباحي ام اوباما؟؟؟
يقوم يقول ليك الغلتانة عوضية اسماك !!!!

The struggle over geography is complex and interesting because it is not only about soldiers and cannons but also about ideas, about forms, about images and imaginings
ادوارد سعيد "الثقافة والامبريالية 2004"
حسن موسى
مشاركات: 3621
اشترك في: الجمعة مايو 06, 2005 5:29 pm

غلتان الديك

مشاركة بواسطة حسن موسى »

سلام يا الفاضل

ياخي غلتان الديك، و لو مكضبني شوف الرابط دا

https://www.youtube.com/watch?v=RCZgTg_6TiY

إنت قايل أولاد داعش و "العبرا" ديل جو من وين؟
[ بالمناسبة التصحيف مقصود ]
صلاح النصري
مشاركات: 607
اشترك في: السبت يوليو 01, 2006 12:32 pm

مشاركة بواسطة صلاح النصري »

حسن وضيوفه سلام
الديك بالديك يذكر , بائع دجاج باع ديك لشخص من ابان دقون , اب دقن جاء تاني يوم راحع وشايل الديك , وقال للبائع ديكك ده ما قاعد ياذن راجيه
ياذن ويصحيني للصبح لحدي الشمس طلعت ماقال حاجه , احتار البائع ديك ما بعوعي كيف , يكون ديك ابكم , صنقع دنقر وفكر وقال لاب دقن معليش يامولانا امكن ديكي ده الامام
حسن موسى
مشاركات: 3621
اشترك في: الجمعة مايو 06, 2005 5:29 pm

أمامة الديك

مشاركة بواسطة حسن موسى »

سلام يا صلاح
ياخي أمامة الديك أنحنا ما عندنا وش ننتقدها عشان أنحنا زمان أمّمنا جعفر نميري هيمسيلف و مافي زول قال بغم.
حكايتك ذكرتني بنطلوناد المجذوب في قصيدته الطريفة " كلب و قرية " ،التي يحكي فيها قصة كلب اصابه السعر فتكالب عليه أهل القرية و قتلوه، لكن الكلب ، قبل موته، عض فكي القرية فدخل أهل القرية في حيص بيص مع الشيخ المسعور:
و نالته الحجارة و هو يبكي بلا دمع و قد عضّ الحجارة
و أهوى نصفه فأتاه شـــيخ يُبصِّر من تخوّفه الجســارة
و قاربه ليطعـــنه برمــح و لكن الصريع به شرارة
رأي عرقوب قاتله قـــريبا فعضّ به وأرسل فيه ناره
و مات جــرقاس لكــــــن في الحيّ بــات عُــــواؤُه
قد أصبح الشـــيخ كــلبا لا يُســـــتطاع لــقاؤه
و النـــاس لم يقــتلـــوه مــا دام يرجى حِــباؤُه
و لم يكف جـرقاس هـذاالصنيع وأهـدى لهم جيفة منتـنة
و قد حمّل الريح أخبــــاره فصاح المؤذن : ماأعفنه
ضـرير يقـــلـّب آذانـــه و يعوي إذا ركب المئذنة
حسن موسى
مشاركات: 3621
اشترك في: الجمعة مايو 06, 2005 5:29 pm

و البنطلوناد التركي

مشاركة بواسطة حسن موسى »


كل يوم تتكشف المنازعة الشرقأوسطية عن وجوه مفاجئة تضيئ الأبعاد العولمانية لهذه الحرب المستدامة.
هذا الصباح ضحكت[ و شر البلية يضحك ] و أنا اقرأ البنطلوناد التركي الإسرائيلي الذي يمسخ الحرب لمجرد مواصلة للبيزينيس بوسائل أخرى:

من موقع " الشروق" التونسية


حسب صحيفة إسرائيلية : تركيا زودت اجيش الإسرائيلي بوجبات غذائية وقوارير ماء معدني في اجتياح غزة !
09 أوت 2014 | 09:00

كشفت جريدة التحرير الجزائرية في عددها الصادر صباح اليوم نفلا صحيفة “يديعوت أحرنوت” عن دعم تركيا للجيش الإسرائيلي بوجبات خاصة خلال الحرب على قطاع غزة.
وشنت الصحيفة الإسرائيلية هجوما على الجيش الإسرائيلي بسبب اعتماده على الوجبات التركية، حيث قالت إن الجيش الإسرائيلي زود مقاتليه خلال الحرب الأخيرة على قطاع غزة، بـ”وجبات قتالية” تركية، وأشارت الصحيفة إلى أن جيش الاحتلال كان يوزع “محشي ورق العنب” التركي، والمياه المعدنية التركية، على الجنود في قطاع غزة وفي مراكز التجنيد.
وهاجمت الصحيفة قيادة الجيش الإسرائيلي بسبب اللجوء إلى الاستيراد من تركيا، قائلة: “على الرغم من أن رئيس الوزراء التركي، رجب طيب أردوغان، لم يضيع فرصة خلال الأعوام الأخيرة، في الهجوم على إسرائيل، إلا أن التهجمات التركية لم تمنع المنظومة الأمنية الإسرائيلية من الاستمرار في التزود بالمنتجات التركية”.
وأضافت: “الجنود الذين شاركوا في الحرب على غزة، فوجئوا أثناء الحرب بأن منشأ الحصص الغذائية القتالية التي يحصلون عليها تركي”، كما أشارت إلى أن “هذه المنتجات موجودة أيضًا في مراكز التجنيد”.
ونقلت الصحيفة عن جندي إسرائيلي شارك في الحرب الأخيرة على قطاع غزة، قوله إنه وزملاءه تلقوا “وجبات معلبات محشي ورق عنب محفوظة” تركية المنشأ، أثناء العملية، وقال: “هذه الوجبة القتالية هي الأكثر شيوعًا في الجيش الإسرائيلي”، وأضاف: “محشي ورق العنب أساسي ومعه حمص وحلاوة. عندما كنت في القطاع قرأت ما هو مكتوب عليها، وأثارني أن منشأها تركي”.
وتابع الجندي الإسرائيلي: “نحن نحارب من أجل الدولة، وفي نهاية اليوم تأتي لنا بطعام من دولة لا تحبنا، من غير مفهوم لنا لماذا الجيش الإسرائيلي لم يطور حتى الآن الصناعة الإسرائيلية، هناك موردون إسرائيليون”.
ونقلت الصحيفة عن إحدى مجندات الاحتياط بالجيش الإسرائيلي، والتي تم استدعائها للحرب في قطع غزة، قولها إن الجنود الذين تم استدعائهم خلال الأسابيع الماضية، حصلوا على طعام وشراب في مكتب التجنيد، مشيرة إلى أنها عندما عادت إلى منزلها، أخذت معها زجاجة مياه معدنية، من التي تم توزيعها عليهم في مكتب التجنيد، وهي من إنتاج شركة Elmacik التركية.
ونقلت الصحيفة عن المجندة قولها: “نظرت للزجاجة وصدمت، لا يمكن أن تتهمنا تركيا بقتل الأطفال، بينما نحن نمولهم، هناك شركات إسرائيلية من الممكن أن تورد للجيش بدلًا من دفع الأموال للشركات التركية، هذا جنون”


في الرابط
https://www.alchourouk.com/64490/566/1/ A9_!_-.html
أضف رد جديد