شوف شوف !
-
- مشاركات: 1026
- اشترك في: الجمعة مايو 13, 2005 1:36 pm
- اتصال:
-
- مشاركات: 77
- اشترك في: الأربعاء أغسطس 29, 2012 12:31 am
من فوق صورة و من تحت ايضا صورة
محمد عثمان ابو الريش كتب:https://www.sudan-forall.org/upload.php/xp.jpg
نيخاو ما و رحمة الله و بركاتو.
صور الصين كلها عامرة بالتفاكير يا محمد عثمان.و لا عجب فهو قوم الصورة مركزية في ثقافاتهم و عقيدتهم فيها لا تتزعزع.أنظر لسطوة صورة ماو عليه السلام. فهي مازالت في مكانها من الخاطر مثلما هي في مكانها من عمارة الأمكنة، و إذا كان الروس الذين هجروا الماركسية اللينينية قد تخلصوا من صورة لينين في زمن وجيز، إلا أن الصينيين الذين هجروا الماركسية اللينينية الماوية ما زالوا متعلقين بصورة ماو.و هي عند البعض كقميص عثمان و عند غيرهم كـ " مصحف إلبل" الذي يفزع السراق!
نظرت في صورة صاحبك الصيني و رأيت وراءه نبتة قرع[ "دُبَّة رسول الله"، كما يحكي الأهالي في محاولة يائسة لرد الإعتبار لطعام الفقراء] و طبق بارابول.و هذاالبارابول الذي ادرك الأرياف سيصبح ، عن قريب، أحد اسلحة الفقراء في الثورة على أهل الإمتيازات الذين انتحلوا صورة ماو و استثمروها في مراكمة الثروات المذنبة.
ساقية جحا
إلهام عبد الرازق كتب:https://www.sudan-forall.org/files/hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh.png..jpg
سلام يا أختاي.
طبعا تنزيل الصور في المنبر صعوبة كبيرة لا يقوى على مغالبتها سوى أهل العزم الحديد أو أهل الدراية الرقمية و أنا مارق من جنة التكنولوجيا و سقطها لولا عناية نجاة. شايفك قدرتي تنزلي الصورة الأولى فهاكي الثانية و كلي فضول لمعرفة سيرة صورة هذه العجلة العملاقة التي تقف وسط البحر كما " ساقية جحا " التي زعموا أنها تشيل من البحر و تكب في البحر!
-
- مشاركات: 845
- اشترك في: الثلاثاء مايو 10, 2005 12:14 pm
- مكان: المملكة المتحدة
- اتصال:
-
- مشاركات: 900
- اشترك في: الثلاثاء مايو 10, 2005 3:49 pm
و إذا أنت أنا في كل حال
فإذا ابصرته أبصرتني و إذا أنت أنا في كل حال
سلام يا عادل و شكرا على هذه الصورة الفتانة العامرة بذكريات الفردوس المفقود في عمق الزمان.
سلام يا أحمد
قولة الحلاج أعلاه تنفع في مثل هذه التصاوير التي تتنازل طوعا عن حقيقتها التوثيقية لصالح حقيقتها العاطفية. فالـ " أنا" يملك أن يكون أي من هؤلاء الأطفال المتلاحمين بنسيج الأخوة التي لا مسافة فيها بين الأنا و الأنت. و لعل غياب المسافة هو الذي يحفز الذاكرة أحيانا على نسيان الأنا و الأنت و الهو.كلنا نملك مثل هذه الصورة البديعة التي يقوى سحرها كلما غرقت في لجة السنين. قبل فترة نشر الصديق الأبيضاوي الفنان الأمين عبد الرحمن أحمد عيسى[ و هو الأخ الأصغر لفاروق عبد الرحمن السفير السابق الذي أحاله الإنقاذيون بذريعة الصالح إلخ،و الذي قابلناه أيام معرضي في غاليري أو أفريكان آرت] نشر أمين عبد الرحمن في أحد المواقع صورالطلاب دفعتنا في سنتنا الأولى بمدرسة الأبيض الثانوية، يعود تاريخها للعام الدراسي 1966/1967.و صدقني لقد نظرت في صورتي لفترة قبل أن أقر بأن الشخص الماثل فيها هو أنا، فتأمل!
سأبحث عن هذه الصورة بين الأضابير و سابذلها لمتعة التذكر البريئ ، و " متعة التذكر البريء " لو تعلم ، شيء نادر و عزيز لا يتوفر إلا في مثل هذه التصاوير التي لا بد أنها، في زمانها ، ما كانت لتثير نفس الإهتمام الذي نوليها إياه اليوم.لماذا ؟! مندري و ألف مندري! ربما هو القلق من فكرة الموت الذي ينتظرنا في شعاب الحياة فيسلبنا كل ما في الخاطر الحي و لا يبقى منا سوى هذه التصاوير المغبشة الحلوة.
سلام يا عادل و شكرا على هذه الصورة الفتانة العامرة بذكريات الفردوس المفقود في عمق الزمان.
سلام يا أحمد
قولة الحلاج أعلاه تنفع في مثل هذه التصاوير التي تتنازل طوعا عن حقيقتها التوثيقية لصالح حقيقتها العاطفية. فالـ " أنا" يملك أن يكون أي من هؤلاء الأطفال المتلاحمين بنسيج الأخوة التي لا مسافة فيها بين الأنا و الأنت. و لعل غياب المسافة هو الذي يحفز الذاكرة أحيانا على نسيان الأنا و الأنت و الهو.كلنا نملك مثل هذه الصورة البديعة التي يقوى سحرها كلما غرقت في لجة السنين. قبل فترة نشر الصديق الأبيضاوي الفنان الأمين عبد الرحمن أحمد عيسى[ و هو الأخ الأصغر لفاروق عبد الرحمن السفير السابق الذي أحاله الإنقاذيون بذريعة الصالح إلخ،و الذي قابلناه أيام معرضي في غاليري أو أفريكان آرت] نشر أمين عبد الرحمن في أحد المواقع صورالطلاب دفعتنا في سنتنا الأولى بمدرسة الأبيض الثانوية، يعود تاريخها للعام الدراسي 1966/1967.و صدقني لقد نظرت في صورتي لفترة قبل أن أقر بأن الشخص الماثل فيها هو أنا، فتأمل!
سأبحث عن هذه الصورة بين الأضابير و سابذلها لمتعة التذكر البريئ ، و " متعة التذكر البريء " لو تعلم ، شيء نادر و عزيز لا يتوفر إلا في مثل هذه التصاوير التي لا بد أنها، في زمانها ، ما كانت لتثير نفس الإهتمام الذي نوليها إياه اليوم.لماذا ؟! مندري و ألف مندري! ربما هو القلق من فكرة الموت الذي ينتظرنا في شعاب الحياة فيسلبنا كل ما في الخاطر الحي و لا يبقى منا سوى هذه التصاوير المغبشة الحلوة.
صورة الزمن البريئ
أهي دي صورتنا في ذلك الزمن البريئ ،في " مدرسةالأبيض الثانوية بنين".
في ركن الصورة الأيمن الصديق الراحل " ميرغني عبد الله مالك" [ قبل أن يصبح "ميرغني شايب"] و في أقصى يسار الصورة ، قرب النافذة الصديق ياسر الشريف المليح[ قبل أن يصبح " ياسر الشريف"].. سلام يا ياسر و تحيات للعويلة!
في ركن الصورة الأيمن الصديق الراحل " ميرغني عبد الله مالك" [ قبل أن يصبح "ميرغني شايب"] و في أقصى يسار الصورة ، قرب النافذة الصديق ياسر الشريف المليح[ قبل أن يصبح " ياسر الشريف"].. سلام يا ياسر و تحيات للعويلة!
-
- مشاركات: 1279
- اشترك في: الأحد مايو 08, 2005 8:08 pm
العناية بالحياة
تشكر يا أحمد على العناية الرقمية الناجعة، فالتصاوير القديمة، زي بيت الجالوصن ،آيلة للإضمحلال ما لم نتعهدها العناية. و ربما كانت قوة حكمتها في هشاشتها التي تحفزنا على العناية بهافنتداعى على بعث الحياة في أوصالها و نجدد خلاياها و نرممها كلما استشعرنا فيها ضعفا. و أظننا بهذا الموقف نصون آليغوري كفاح الحياة ضد الموت الذي قيل أنه حق! حق منو؟ مندري!
-
- مشاركات: 1026
- اشترك في: الجمعة مايو 13, 2005 1:36 pm
- اتصال:
-
- مشاركات: 845
- اشترك في: الثلاثاء مايو 10, 2005 12:14 pm
- مكان: المملكة المتحدة
- اتصال:
احمد سيداحمد
سلامات
خمن اين انا او ايهم انا. لو قلت لك كانوا يلقبونني "اب عصبات" هل يساعدك ذلك في التخمين؟
حسن موسى
سلامات
شفت صورتك في مجموعة "صور السودان القديمة" في الفيسبوك قبل اسبوعين، وبحثت عنها امس عشان اختها هنا ما لقيتا.
ولقيتك لقيتا.
قبل 48 عامآ كنا اطفالآ، وكنتم
في الابيض الثانوية رجال كبار قدر اساتذتكم. دخلتو المدارس كبار ولا شنو؟
سلامات
خمن اين انا او ايهم انا. لو قلت لك كانوا يلقبونني "اب عصبات" هل يساعدك ذلك في التخمين؟
حسن موسى
سلامات
شفت صورتك في مجموعة "صور السودان القديمة" في الفيسبوك قبل اسبوعين، وبحثت عنها امس عشان اختها هنا ما لقيتا.
ولقيتك لقيتا.
قبل 48 عامآ كنا اطفالآ، وكنتم
في الابيض الثانوية رجال كبار قدر اساتذتكم. دخلتو المدارس كبار ولا شنو؟
There are no people who are quite so vulgar as the over-refined.
Mark Twain
Mark Twain
-
- مشاركات: 1026
- اشترك في: الجمعة مايو 13, 2005 1:36 pm
- اتصال:
رسام فى قويلين عنده دكان فى نص السوق
مدام تيسو أو أى كان اسمها فى نيويورك قبل ايام.. الزول دا من الشمع بالمناسبة
بحيرة الغرب فى هانجزوو ولاية زايجيان
مدام تيسو أو أى كان اسمها فى نيويورك قبل ايام.. الزول دا من الشمع بالمناسبة
بحيرة الغرب فى هانجزوو ولاية زايجيان
آخر تعديل بواسطة محمد عثمان أبو الريش في الخميس أكتوبر 16, 2014 6:17 pm، تم التعديل مرة واحدة.
Freedom for us and for all others
نيويورك نيويورك نيويورك!
[quote="
مدام كورى أو أى كان اسمها فى نيويورك قبل ايام.. الزول دا من الشمع بالمناسبة
سلام و نيخاو.
مورغان فريمان هيمسيلف؟! أها شوف دي في نفس الحتة سنة 2003 مع أخونا السموأل بن يعقوب الشهير ب [ سامويل جاكسون ]!
مدام كورى أو أى كان اسمها فى نيويورك قبل ايام.. الزول دا من الشمع بالمناسبة
سلام و نيخاو.
مورغان فريمان هيمسيلف؟! أها شوف دي في نفس الحتة سنة 2003 مع أخونا السموأل بن يعقوب الشهير ب [ سامويل جاكسون ]!
-
- مشاركات: 900
- اشترك في: الثلاثاء مايو 10, 2005 3:49 pm
كتب حسن:
"
هذا الخيط "
قبل فترة، كنا نثرثر، مع أحمد سيد أحمد، حول ضرورة خلق حيز للتصاوير المتنوعة التي تحدث عن نفسها بأكفأ مما تقول الكلمات................................ المهم يازول، لا إعتراض طبعا على التعليق الأدبي لكن المقصود هو إفساح المجال للتصاوير لتحدث عن نفسها. بعد داك لو في زول عندو أدب يجيبو يعلـّقه و الحسّاس يملا عينو... و كدا"!.
سلام يا حسن. إستمتعت بقراءة تعليقك الحميم والجميل على صورة عادل ( الأخوة ) ،
إلاّ أنى قصدت - ومازلت - تعليقى ذاك. فهو نوع من الشغب الودود ، أو الود المشاغب الذى ظللت أتبادله مع عادل ( الموثق ). ولى أيضا مآرب أخرى كانت تتوقف على إجابته. ! ( لا أدرى الآن هل كان تعليقه سيكون كالذى أورد الآن أم لا.؟! ( ده شغب تانى ).! قد لا يعرف الكثيرون أننا - عادل وأنا- لم نلتقى من قبل.
وبخصوص الصورة التاريخية أيام الأبيض الثانوية 1966 1967
والتى سبقها عادل بصورة الطفولة قبل الإبتدائية 1966 1967
تعرف لو أنه أرسل صورته بعد صورتك، لقلت قطع شك عادل قاصد شغب. ولو لاحظت برضو قصد ما يفوتا
وجاك راجع وكتب:
" قبل 48 عامآ كنا اطفالآ، وكنتم
في الابيض الثانوية رجال كبار قدر اساتذتكم. دخلتو المدارس كبار ولا شنو؟ "
نرجع لصورتك:
هل هذا حجمها فى الأصل أم تم قصها. ؟ يبدو لى أنها قُصّت. فعلى حقيقة حجمها يكون حجم " الأدب " الذى يمكن أن يكتب حولها. كموقعك من الفصل، وإذا ما ظهر الكتاب الذى من المفترض أن يكون أمامك كما يبدو أمام من هم خلفك. ربما إتضحت المادة والدرس لحظتها.( ما تقول لي كان قدامى دفتر إسكتشات )!
الزي الرسمى الموحد والإلتزام به.
والراحل ميرغنى الشايب ذاك المقدام والمفوه، يجلس فى الخلف فى ركن قصي .؟!
وياسر الشريف الذى لم أكن أعلم أنه ينتمى إلى ذلك الزمان وذاك المكان.
ومناسبة الصورة.؟ فى زمن ندر فيه التصوير من أجل التصوير.
الأدراج وتلك الكراسى الفاخرة والمسافات المريحة المنظمة بين الممرات. التعليم ، النوع والكم.إلخ. ما بعد ثورة أكتوبر....الديموقراطية.....
شفت الأدب ممكن يكون كتير كيف.؟ وبالتأكيد أخير من قلّتو.!
هذه ليست صورة للنظر فقط وإنما للقراءة.! ما " صورة فى الصورة " وإنما " قصة فى الصورة "، فبالله هات باقيها أو صورة وأخواتها.
شوف آخر :
( حقوق الصيانة محفوظة للفنان أحمد المرضى )
( الأصل وحقوق السواطة لى )!
ألأخ أبو الريش كتب معلقا على صورة الفصل الدراسى- بعد أن أمعن النظر - :
" أهـم حاجـة العيون.. والشباب ديل مافيهم زول فاتح عيونو الا حسن موسى وكمان اليمين بس ".
وفى New York أو New Look!
هنا أبو الريش إنتصر عليك بالنظرة القاضية (الأقرب تطابقا لنظرة بطله).!
سلام يا عادل وجاييك للإجابة.
"
هذا الخيط "
قبل فترة، كنا نثرثر، مع أحمد سيد أحمد، حول ضرورة خلق حيز للتصاوير المتنوعة التي تحدث عن نفسها بأكفأ مما تقول الكلمات................................ المهم يازول، لا إعتراض طبعا على التعليق الأدبي لكن المقصود هو إفساح المجال للتصاوير لتحدث عن نفسها. بعد داك لو في زول عندو أدب يجيبو يعلـّقه و الحسّاس يملا عينو... و كدا"!.
سلام يا حسن. إستمتعت بقراءة تعليقك الحميم والجميل على صورة عادل ( الأخوة ) ،
إلاّ أنى قصدت - ومازلت - تعليقى ذاك. فهو نوع من الشغب الودود ، أو الود المشاغب الذى ظللت أتبادله مع عادل ( الموثق ). ولى أيضا مآرب أخرى كانت تتوقف على إجابته. ! ( لا أدرى الآن هل كان تعليقه سيكون كالذى أورد الآن أم لا.؟! ( ده شغب تانى ).! قد لا يعرف الكثيرون أننا - عادل وأنا- لم نلتقى من قبل.
وبخصوص الصورة التاريخية أيام الأبيض الثانوية 1966 1967
والتى سبقها عادل بصورة الطفولة قبل الإبتدائية 1966 1967
تعرف لو أنه أرسل صورته بعد صورتك، لقلت قطع شك عادل قاصد شغب. ولو لاحظت برضو قصد ما يفوتا
وجاك راجع وكتب:
" قبل 48 عامآ كنا اطفالآ، وكنتم
في الابيض الثانوية رجال كبار قدر اساتذتكم. دخلتو المدارس كبار ولا شنو؟ "
نرجع لصورتك:
هل هذا حجمها فى الأصل أم تم قصها. ؟ يبدو لى أنها قُصّت. فعلى حقيقة حجمها يكون حجم " الأدب " الذى يمكن أن يكتب حولها. كموقعك من الفصل، وإذا ما ظهر الكتاب الذى من المفترض أن يكون أمامك كما يبدو أمام من هم خلفك. ربما إتضحت المادة والدرس لحظتها.( ما تقول لي كان قدامى دفتر إسكتشات )!
الزي الرسمى الموحد والإلتزام به.
والراحل ميرغنى الشايب ذاك المقدام والمفوه، يجلس فى الخلف فى ركن قصي .؟!
وياسر الشريف الذى لم أكن أعلم أنه ينتمى إلى ذلك الزمان وذاك المكان.
ومناسبة الصورة.؟ فى زمن ندر فيه التصوير من أجل التصوير.
الأدراج وتلك الكراسى الفاخرة والمسافات المريحة المنظمة بين الممرات. التعليم ، النوع والكم.إلخ. ما بعد ثورة أكتوبر....الديموقراطية.....
شفت الأدب ممكن يكون كتير كيف.؟ وبالتأكيد أخير من قلّتو.!
هذه ليست صورة للنظر فقط وإنما للقراءة.! ما " صورة فى الصورة " وإنما " قصة فى الصورة "، فبالله هات باقيها أو صورة وأخواتها.
شوف آخر :
( حقوق الصيانة محفوظة للفنان أحمد المرضى )
( الأصل وحقوق السواطة لى )!
ألأخ أبو الريش كتب معلقا على صورة الفصل الدراسى- بعد أن أمعن النظر - :
" أهـم حاجـة العيون.. والشباب ديل مافيهم زول فاتح عيونو الا حسن موسى وكمان اليمين بس ".
وفى New York أو New Look!
هنا أبو الريش إنتصر عليك بالنظرة القاضية (الأقرب تطابقا لنظرة بطله).!
سلام يا عادل وجاييك للإجابة.
-
- مشاركات: 900
- اشترك في: الثلاثاء مايو 10, 2005 3:49 pm
عادل كتب:
إقتباس:
" احمد سيداحمد
سلامات
خمن اين انا او ايهم انا. لو قلت لك كانوا يلقبونني "اب عصبات" هل يساعدك ذلك في التخمين؟ ".
ويا عادل أب عصبات - زمان-!، سلامات. هل تصدق أنى كنت قد خمنت ولكن لأطمئن وأتابع تساءلت.
( قد لا يعرف الكثيرون أننا لم نلتقى من قبل، فما بالك من أيام " العصبات " )
أخوك اللى فى النص هل هو الأكبر؟ very protective !
( حتى لو المصور وجه بوضع الأيادى كما فى الصورة )!
" يا إيدى شيلينى ، ختينى ، فى صورة عادل "
صاح، وللا كضبا كاضب؟
إقتباس:
" احمد سيداحمد
سلامات
خمن اين انا او ايهم انا. لو قلت لك كانوا يلقبونني "اب عصبات" هل يساعدك ذلك في التخمين؟ ".
ويا عادل أب عصبات - زمان-!، سلامات. هل تصدق أنى كنت قد خمنت ولكن لأطمئن وأتابع تساءلت.
( قد لا يعرف الكثيرون أننا لم نلتقى من قبل، فما بالك من أيام " العصبات " )
أخوك اللى فى النص هل هو الأكبر؟ very protective !
( حتى لو المصور وجه بوضع الأيادى كما فى الصورة )!
" يا إيدى شيلينى ، ختينى ، فى صورة عادل "
صاح، وللا كضبا كاضب؟
-
- مشاركات: 77
- اشترك في: الأربعاء أغسطس 29, 2012 12:31 am
الغروب
يا حسن وكل الحضور نكب ليكم سلام (الحقوق بصمتها محفوظه للزعيم جون قرنق)
شكراً علي المساعده والسرعه في تنزيل الصور.
تاريخ الصور دي كان يوم الاثنين ٢٦ مايو ٢٠١٤ وأخذتها بالمصيبه الصغيره دي التي تسمي أيفون عشان كده لو لاحظت فيها غبشه لكن بصراحه المنظر عاجبني شديد فجلست مع بعض الصديقات علي كنبه خشبية قصاد العجله الكبيره لساعات نراقب ونتابع أشعه الشمس وهي تنسحب خجوله تودع وتغسل الروح وتعلن إنتهاء يوم ولو كنت شاعره وتفتيحه كنت قلت كلام عجيب!
نرجع لموضوع العجله: المكان الفيهو العجله ده اسمو National Harbor- MD في ميرلاند ويطل علي ضفاف نهر ال Potomac جنوب واشنطون دي سي وحسب مصادر المعلم قوقل تم إفتتاح الجزء الاول في أبريل ٢٠٠٨ بتكلفه تفوق إثنين Boillions وكلو بالدولار وطبعاً اولاد الرأسمالي الشرس/ سام يعرفون كيف يجمعون الدولار الأخضر عشان كده حول المنطفه فنادق ومطاعم وما تشتهي الأنفس وكمان متحف للأطفال أفتتح في ديسمبر ا٢٠١٢ العجله الكبيره الفرنجه يسمونها Captial (ferris) wheel يصعد فيها كل من له قلب حديد وعندما تدور تري العاصمه في كل الإتجاهات وطبعاً الصعود بالقروش ...هنا ملح مافي!
هاكم بعض الصور من هناك وقت الغروب
https://www.sudan-forall.org/files/sssss ... g..jpg/img
شكراً علي المساعده والسرعه في تنزيل الصور.
تاريخ الصور دي كان يوم الاثنين ٢٦ مايو ٢٠١٤ وأخذتها بالمصيبه الصغيره دي التي تسمي أيفون عشان كده لو لاحظت فيها غبشه لكن بصراحه المنظر عاجبني شديد فجلست مع بعض الصديقات علي كنبه خشبية قصاد العجله الكبيره لساعات نراقب ونتابع أشعه الشمس وهي تنسحب خجوله تودع وتغسل الروح وتعلن إنتهاء يوم ولو كنت شاعره وتفتيحه كنت قلت كلام عجيب!
نرجع لموضوع العجله: المكان الفيهو العجله ده اسمو National Harbor- MD في ميرلاند ويطل علي ضفاف نهر ال Potomac جنوب واشنطون دي سي وحسب مصادر المعلم قوقل تم إفتتاح الجزء الاول في أبريل ٢٠٠٨ بتكلفه تفوق إثنين Boillions وكلو بالدولار وطبعاً اولاد الرأسمالي الشرس/ سام يعرفون كيف يجمعون الدولار الأخضر عشان كده حول المنطفه فنادق ومطاعم وما تشتهي الأنفس وكمان متحف للأطفال أفتتح في ديسمبر ا٢٠١٢ العجله الكبيره الفرنجه يسمونها Captial (ferris) wheel يصعد فيها كل من له قلب حديد وعندما تدور تري العاصمه في كل الإتجاهات وطبعاً الصعود بالقروش ...هنا ملح مافي!
هاكم بعض الصور من هناك وقت الغروب
https://www.sudan-forall.org/files/sssss ... g..jpg/img
-
- مشاركات: 77
- اشترك في: الأربعاء أغسطس 29, 2012 12:31 am
تأمل بعيد!!!
....
الصديقة التشكيليه محاسن أحمد وتأمل مع الغروب
https://www.sudan-forall.org/files/mmmmm ... G_0961.JPG ..jpg/img
الصديقة التشكيليه محاسن أحمد وتأمل مع الغروب
https://www.sudan-forall.org/files/mmmmm ... G_0961.JPG ..jpg/img
-
- مشاركات: 1026
- اشترك في: الجمعة مايو 13, 2005 1:36 pm
- اتصال:
Hasana!1
wo han hao, xiexie.. ni haoma?1
شكرا والصورة مع الخالة كورى.. 2003 انا كنت فى نفس الحتة بس عبر نهر هدســون
وشكرا يا احمد على المقارنات، ولا حظت صورة حسن وزولو لابسين طاقيتين سود، وانا
وقريبى لابسين شعر ابيض..
ودى صور جديدة.. صورة نيويورك تبعد من مكان صورة حسن شارعين فقط.. الإتنين فى تايمز أسكوير
الناس ديل هم البقولوا عليهم فقراء الصين.. بيتهم اكتر من الف متر مربع والغابة فى الصورة الفوق وسطها (مدقــة) الرز وغربلته تابع ليهم وملكهم والمرة اللابسة طاقية الشمس منهم، القرعة العلقت عليها يا حسن ودى فواكه نشيلها من المزرعة مباشرة.. عندهم بقر وغنم حامدين شاكرين..
wo han hao, xiexie.. ni haoma?1
شكرا والصورة مع الخالة كورى.. 2003 انا كنت فى نفس الحتة بس عبر نهر هدســون
وشكرا يا احمد على المقارنات، ولا حظت صورة حسن وزولو لابسين طاقيتين سود، وانا
وقريبى لابسين شعر ابيض..
ودى صور جديدة.. صورة نيويورك تبعد من مكان صورة حسن شارعين فقط.. الإتنين فى تايمز أسكوير
الناس ديل هم البقولوا عليهم فقراء الصين.. بيتهم اكتر من الف متر مربع والغابة فى الصورة الفوق وسطها (مدقــة) الرز وغربلته تابع ليهم وملكهم والمرة اللابسة طاقية الشمس منهم، القرعة العلقت عليها يا حسن ودى فواكه نشيلها من المزرعة مباشرة.. عندهم بقر وغنم حامدين شاكرين..
Freedom for us and for all others
-
- مشاركات: 845
- اشترك في: الثلاثاء مايو 10, 2005 12:14 pm
- مكان: المملكة المتحدة
- اتصال: