طارق رمضان_ ترند عربي وفرنسي علي تويتر

 
انشر موضوع جديد   رد على موضوع    sudan-forall.org قائمة المنتديات -> منبر الحوار الديمقراطي
استعرض الموضوع السابق :: استعرض الموضوع التالي  
مؤلف رسالة
عادل السنوسي



اشترك في: 09 مايو 2005
مشاركات: 805
المكان: Berber/Shendi/Amsterdam

نشرةارسل: الخميس ديسمبر 06, 2018 12:31 pm    موضوع الرسالة: طارق رمضان_ ترند عربي وفرنسي علي تويتر رد مع اشارة الى الموضوع

#طارق_رمضان ترند عربي وفرنسي على تويتر
هواتف "المفكر" وكمبيوتراته تحتفظ بـ776 صورة إباحية تدينه من ضمنها صور وهو برفقة بعض السيدات اللاتي يتهمنه بالاغتصاب في وضعيات غير أخلاقية.
الخميس 2018/12/06

كمبيوترات للاحتفاظ بصور للذكرى
كشفت صحيفة “لو جورنال دو ديمانش” الفرنسية عن العثور على 776 صورة إباحية وجنسية على هواتف وكمبيوترات ووسائط حفظ البيانات الخاصة بطارق رمضان الباحث والمفكر الإسلامي السويسري وحفيد مؤسس جماعة الإخوان المسلمين، ما أثار جدلا وسخرية واسعَين على مواقع التواصل الاجتماعي وحسم كل الشكوك بشأن براءته.
لندن - عاد هاشتاغ #طارق_رمضان حفيد حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان المسلمين ليتصدر الترند العربي على تويتر فيما تصدر اسمه بالفرنسية #TariqRamadan بعد العثور على 776 صورة إباحية في الأجهزة الإلكترونية التابعة له.
وفي إطار التحقيقات في قضية الاغتصاب التي يواجهها الداعية الإسلامي طارق رمضان في فرنسا، أمرت المحكمة بتفتيش مختلف الأجهزة الإلكترونية والوسائط التي يمتلكها المفكر وتمكن المحققون من العثور على العديد من الصور الإباحية، بحسب ما أوردته الصحيفة الفرنسية لو جورنال دو ديمانش.
وقالت الصحيفة إن المحققين فحصوا بدقة وحللوا بيانات أجهزة هاتفي “آيفون 7 بلس” و”سامسونغ غالاكسي” وقرص تخزين خارجي وكمبيوتر “ماكبوك برو” و”آيباد برو” ومفتاح USB وكمبيوترين آخرين وتوصلوا إلى حوالي 776 صورة إباحية. وأضافت الصحيفة أن المحققين عثروا على صور لطارق رمضان برفقة بعض السيدات اللاتي يتهمنه بالاغتصاب في وضعيات غير أخلاقية.
ولاحظ المحققون أيضًا -بحسب الصحيفة- من خلال البحث في ذاكرة التصفح على الإنترنت بحثًا قام به رمضان عن “تدليك حسي في المنزل” في 9 يناير 2018 وكذلك “مرافقة نسوية” بمدينة ليل في أبريل 2017. كما أظهرت التحقيقات أن رمضان قام بمحاولة لعدم الكشف عن رقم هاتفه في سبتمبر 2015.
لو جورنال دو ديمانش كشفت كذلك عن توصل المحققين إلى رسائل قصيرة ودية وحارة متبادلة بين طارق رمضان والكاتب المثير للجدل والمعادي للمسلمين والمهاجرين إريك زمور الذي لطالما تميزت المناظرات التلفزيونية بينه وبين طارق بمشادات كلامية.
وكانت المحكمة الفرنسية قد قررت الشهر الماضي الإفراج المشروط عن المفكر الإسلامي السويسري من سجن فرين. وقضت المحكمة بدفع رمضان كفالة تبلغ قيمتها نحو 300 ألف يورو، مع سحب جواز سفره السويسري ومنعه من مغادرة الأراضي الفرنسية.
وكان حفيد مؤسس جماعة الإخوان المسلمين قد اعترف بأنه أقام علاقات جنسية مع امرأتين فرنسيتين بالتراضي، إحداهن من ذوي الاحتياجات الخاصة تدعى كريستيل، بينما الأخرى هي الناشطة النسوية هند العياري.
وأكدت الصحيفة أنه رغم الإفراج المشروط الصادر بحق رمضان (56 عاماً) فإن الصور التي عثر عليها قد تضيف اتهامات جديدة بحقه، إذ تظهره في “أوضاع حميمية خاصة جداً” مع نساء لم يسبق لهن اتهامه بالاغتصاب حتى الآن، حسب ما أوردته الصحيفة.
كان رمضان يُعرف بأنه من القيادات الإسلامية في أوروبا ومن أكثر الشخصيات المؤثرة في الأوساط الإسلامية، لكن النقاد يرون أنه يتبنى “أجندة إسلامية متشددة”، على الرغم من اللهجة الليبرالية التي يستخدمها مع جمهوره الغربي.
حدثت الصدمة في أوساط الأكاديميين وأنصار رمضان في أكتوبر 2017، حين اتهمته هند العياري في مقابلة مع التلفزيون الفرنسي بأنه اعتدى عليها في فندق بالعاصمة الفرنسية باريس عام 2012.
وأوضحت العياري حينذاك أن الاتهامات الكثيرة في هوليوود الموجهة للمنتج، هارفي واينستين، بارتكابه اعتداءات جنسية شجعتها على توجيه التهمة لرمضان في العلن، بعد أن ألفت كتاباً ونشرته عن قصة الاعتداء عليها دون ذكر هوية المغتصب.
أعقب ذلك اتهام الفرنسية بول إيما آلين المعروفة بـ”كريستيل” لرمضان بـ “أنه اغتصبها في فندق في مدينة ليون الفرنسية عام 2009”.
لكنه نفى هذه الاتهامات حينذاك ووصفها بأنها “حملة من الأكاذيب”، وقال إن محاميه سيرفع دعوى على المرأتين بتهمة “الافتراء”.
وفي نهاية يناير 2018، بدأت الشرطة الفرنسية التحقيق مع رمضان في اتهامات الاغتصاب الموجهة إليه.
وتم اعتقاله منذ فبراير الماضي، ورفضت المحكمة مراراً طلب إطلاق سراحه بكفالة، وفي مارس الماضي تقدمت سيدة تدعى منية رابوج بثالث اتهام له بالاغتصاب.
وقالت المرأة في شكواها إن رمضان قام “بالاعتداء الجنسي العنيف عليها في أكثر من مناسبة، 9 مرات بين مطلع عام 2013 ويونيو 2014”. وكان موقع “أو.بي.أس” الفرنسي قال إن مجلس الدولة السويسري توصل يوم 31 أكتوبر الماضي إلى نتائج تحقيق سري، يكشف تورط رمضان في فضائح جنسية جديدة بسويسرا مع قاصرات.
وكتبت مغردة:
Fairooz_amar@
هذا طارق رمضان حفيد مؤسس جامعة الإخوان المسلمين.. مفكر إسلامي و محاضر في جامعة أكسفورد ارتكب جرائم اغتصاب وتنتشر له 776 صورة مخلة على هواتفه لن نسمع أي إدانة له، فهو يحتمي بذكورية مجتمعاتنا التي لا تتسامح مطلقا مع هفوة للمرأة وتتغاضى عن جرائم الذكور.
وسخرت الأستاذة الجامعية التونسية سلوى الشرفي على فيسبوك:
Saloua Charfi Ben Youssef@
هواتف طارق رمضان ملآنة بالصور الإباحية لضحاياه. تلك هي حقيقة أبناء حسن البنا: إما في الميضة أو في الهواتف.
وأضافت:
Saloua Charfi Ben Youssef@
جماعة الكنيسة فهمناهم محرومين من الجنس أما الإخوان فعندهم مواخير: أربع نساء وما ملكت أيمانهم، فلماذا يغتصبون؟ أيّ مرض أصاب الجماعة؟
وقال مغرد:
magdi_khalil@
طارق رمضان أحد أبرز الشخصيات التي نشرت الأسلمة والتطرف فى أوروبا! الإخوان ناحوا وصاحوا وهاجوا وماجوا واعتبروا القبض عليه حربا على الإسلام! ماذا يقولون بعد اعترافه؟ وبعد هذا الخبر؟ يخشون الفضيحة ولا يخشون الرذيلة!
وسخر آخر:
zadsaab@
#جماعة_الإخوان: الجماعة التي يرفع أفرادها رايات الفضيلة، وهم غارقون في الرذيلة.. #طارق_رمضان
وتهكم متفاعل:
Allawiisaad@
المفكر الإسلامي طارق رمضان حفيد مؤسس جماعة الإخوان المسلمين حسن البنا، وجدت السلطات الفرنسية 775 صورة إباحية على هاتفه، اعترف بواقعة زنا، اغتصب العديد من النساء. المجهود الذي بذل لتلميع طارق رمضان لتقديمه كمفكر إسلامي للدهماء ذهب سدى.
وسخر آخر:
YouMayCallMeVe@
“لا يجوز للرجل ضرب المرأة إلا في حالة أراد أن يغتصبها، عندها يجوز له ضربها وخنقها أيضا”. طارق رمضان اعترف لكن قال إن الجنس كان بالتراضي! أنا رأيي بعدما ثبتت التهم عليه أن يرسلوه إلى أي دولة إسلامية لإقامة الحد الإسلامي عليه، وخليه يقول (ولْيَقُلْ) هناك العلاقات كانت بالتراضي.

عن صحيفة العرب اللندنية/ الخميس 6/12 / 2018





























_________________
الفكر الديني ضعيف، لذا فإنه يلجأ الي العنف عندما تشتد عليه قوة المنطق، حيث لايجد منطقاً يدافع به، ومن ثم يلجأ الي العنف.( ... )
انتقل الى الاعلى
استعرض نبذة عن المستخدمين ارسل رسالة خاصة
حسن موسى



اشترك في: 06 مايو 2005
مشاركات: 3220

نشرةارسل: الجمعة ديسمبر 07, 2018 5:41 am    موضوع الرسالة: التور إن وقع رد مع اشارة الى الموضوع

سلام يا عادل
زمان قالوا: التور إن وقع تكتر سكاكينه

و طارق رمضان كان من نجوم الإعلام الأوروبي حين كان هذا الأعلام ينظر إليه كمفكر اسلامي معتدل و مستنير. في ذلك الزمان كان رمضان يحاور المثقفين و يحاضر في كبرى المؤسسات الأكاديمية الأوروأمريكية.
ثم دارت دورة الزمان و أدارت المملكة العربية السعودية للأخوان ظهر المجن و انعكس هذا التحول على مصير رمضان و انبرت له دوائر العداء للمسلمين و مسحوا به الأرض و السماء..في هذا السياق ظهرت طوائف النساء المغتصبات و تلقفت جماعات الحركة النسوية الحركة الرمضانية و أمعنوا في التمثيل بصاحبهم حتى جعلوه كالعصف الشنو كدا ما عارف.
يا عادل هذا حال شغل السياسة في زمن الأسافير الرعناء لكن الخصم السياسي هو أولا خصم فكري و هزيمته لا تكون بغير سلاح الفكر و لا أحد بين خصوم رمضان يجروء على مواجهته في أرض الفكر.ذلك أن سجنه و تسفيله أسهل كتير و الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه
سأعود
انتقل الى الاعلى
استعرض نبذة عن المستخدمين ارسل رسالة خاصة
ياسر الشريف المليح



اشترك في: 09 مايو 2005
مشاركات: 1638
المكان: ألمانيا

نشرةارسل: الجمعة ديسمبر 07, 2018 7:42 am    موضوع الرسالة: رد مع اشارة الى الموضوع

سلام يا عادل وحسن


اقتباس:
و طارق رمضان كان من نجوم الإعلام الأوروبي حين كان هذا الأعلام ينظر إليه كمفكر اسلامي معتدل و مستنير. في ذلك الزمان كان رمضان يحاور المثقفين و يحاضر في كبرى المؤسسات الأكاديمية الأوروأمريكية.
ثم دارت دورة الزمان و أدارت المملكة العربية السعودية للأخوان ظهر المجن و انعكس هذا التحول على مصير رمضان و انبرت له دوائر العداء للمسلمين و مسحوا به الأرض و السماء..

لو كان الإعلام الأوروبي ينظر إليه كمفكر إسلامي معتدل فمن غير المنظور أن تدعمه السعودية. السعودية كانت تقرِّب الأخوان المسلمين القريبين من الوهابية.وهي لم تقلب ظهر المجن للأخوان في عهد محمد بن سلمان وإنما قبل ذلك بكثير، تقريبا منذ أن شعرت بأن الأخوان يحفرون للقضاء على دول الخليج في موجة الربيع العربي.
لذلك لا أعتقد أن ما حدث لطارق له علاقة بالسعودية. الحكاية وما فيها أن النساء وجدن الشجاعة للإفصاح، لو لاحظت واحدة كتبت كتابا قبل سنوات، ذكرت فيه حادث الاغتصاب، ولكنها أخفت إسمه وأشارت له بإسم "زبير". أما الخصوم السياسيين فهم كما قلت أنت "سكاكين" وجدت التور وقع.
انتقل الى الاعلى
استعرض نبذة عن المستخدمين ارسل رسالة خاصة انتقل الى صفحة المرسل
محمد عثمان ابو الريش



اشترك في: 13 مايو 2005
مشاركات: 1020

نشرةارسل: السبت ديسمبر 08, 2018 7:24 pm    موضوع الرسالة: رد مع اشارة الى الموضوع

ما فهمت كلامك يا حسن
طبعا فى فرق بين الجنس بالتراضي وبين جريمة الإغتصاب.
لو المسألة كانت بالتراضى وخصومه ارادوا اشانة سمعته لاغراض سياسية لفهمت ذلك. اما فى وجود اتهام بجريمة إغتصاب فكل شئ من مؤامرات واشانة سمعة واهداف خفية ...الخ. كلها تتوارى الى الخلف ولو كانت صحيحة لان انصاف الضحية وتحقيق العدالة لا يطاله شيئ.

تحياتى.
_________________
Freedom for us and for all others
انتقل الى الاعلى
استعرض نبذة عن المستخدمين ارسل رسالة خاصة انتقل الى صفحة المرسل
عادل السنوسي



اشترك في: 09 مايو 2005
مشاركات: 805
المكان: Berber/Shendi/Amsterdam

نشرةارسل: الاثنين ديسمبر 10, 2018 3:27 pm    موضوع الرسالة: رد مع اشارة الى الموضوع

تحياتي حسن، ياسر، محمد عثمان...

لا شك أن التهم الخطيرة التي طالت حفيد حسن البنا ثبت صحتها، لا مؤامرة هنا، مع ذلك، أميل إلي رأي حسن- إن كنت فهمته بصورة صحيحة- فمثل هذه الشخصيات يتم رصدها، من قبل دوائر، بأنتينات طويلة ، وهم لا يشعرون! ويحتفظون بالمعلومات، إلي توقيت معلوم- لست إدري ما هي تقديرات تلك الدوائر، ولا من هي تلك الدوائر.

فعلاً يحق لنا التساؤل عن سبب سر ظهور تلك الطوائف من النساء المغتصبات، علي حسب تعبير حسن، هكذا فجأة؟ بحيث أوقعن البغل الإسلاموي هذا، وطعنته السكاكين، من كل حدب وصوب؟ علي كل حال، حسن قال أن سيعود.
_________________
الفكر الديني ضعيف، لذا فإنه يلجأ الي العنف عندما تشتد عليه قوة المنطق، حيث لايجد منطقاً يدافع به، ومن ثم يلجأ الي العنف.( ... )
انتقل الى الاعلى
استعرض نبذة عن المستخدمين ارسل رسالة خاصة
استعرض مواضيع سابقة:   
انشر موضوع جديد   رد على موضوع    sudan-forall.org قائمة المنتديات -> منبر الحوار الديمقراطي جميع الاوقات تستعمل نظام GMT
صفحة 1 من 1

 
انتقل الى:  
لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مواضيعك في هذا المنتدى
لاتستطيع الغاء مواضيعك في هذا المنتدى
لاتستطيع التصويت في هذا المنتدى

قوانيــــــن منبر الحوار الديمقراطي

 

الآراء المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الجمعية السودانية للدراسات والبحوث في الآداب والفنون والعلوم الإنسانية


  Sudan For All  2005 
©
كل الحقوق محفوظة