حميدتي قال كلام خطير.. فيديو

 
انشر موضوع جديد   رد على موضوع    sudan-forall.org قائمة المنتديات -> منبر الحوار الديمقراطي
استعرض الموضوع السابق :: استعرض الموضوع التالي  
مؤلف رسالة
ياسر الشريف المليح



اشترك في: 09 مايو 2005
مشاركات: 1736
المكان: ألمانيا

نشرةارسل: الثلاثاء يوليو 28, 2020 6:35 am    موضوع الرسالة: حميدتي قال كلام خطير.. فيديو رد مع اشارة الى الموضوع


ابتداء من الدقيقة العاشرة
يوتيوب 27 يوليو 2010

ملخص منقول:
حميدتي: "دمار البلد دي من داخل الخرطوم".

حميدتي: صادر فول بمبلغ ٩٠ مليون دولار تلف في الحاويات بميناء بورتسودان.

حميدتي: "نسمع تصفيات وتهديدات.. لكن نقول لهم لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا".

حميدتي: "معنوياتنا يومي داقة الواطة".

حميدتي: "ما يحدث في صادر الذهب شغل بتاع مصالح ولوبيات".

حميدتي: سنضع أيدينا على مناجم الذهب بمناطق الإنتاج.

حميدتي: الثورة لم تُغيِّر شيئاً.

حميدتي: "دمار البلد دي من داخل الخرطوم".

حميدتي: "شغالين في ثلاث حاجات البورصة والمحفظة والنافذة الموحدة".

حميدتي: "البلد دي فيها مافيا وعصابة دولار كبيرة وعاملين فيها نظيفين.. َلكن كلهم مُجرمين".

حميدتي: "إذا عاوزين البلد ده تطلع لازم نشوف محل الجرح وين عشان نكوي كي".

حميدتي: "لو اشتغلنا بالكلام البنقولو من أول يوم لاجتماع لجنة الطوارئ.. الدولار بالكتير يكون في حدود ٨٠ جنيهاً".

حميدتي: "قبضنا طائرة تحمل ٣٤٠ كيلو مشمعة وصلناها لمطار الخرطوم وتم فكها".
حميدتي: خزينة الدولة تحتاج الآن لـ(9) ملايين دولار.

حميدتي: "ناس ماشين زي الطلقة يدمروا في البلد دي ونحن ما ح نخليهم".

حميدتي: "البلد دي فيها مافيا وعصابة دولار كبيرة وعاملين فيها نظيفين.. َلكن كلهم مُجرمين".

حميدتي : خطتنا لإنقاذ الاقتصاد تواجه بمعاكسات كبيرة وهناك مافيا تعيق الحلول

حميدتي: شركات ذهب تنتج يومياً (٣٠٠) كيلو "مافي زول واضع إيدو عليها"

حميدتي: "الناس المصوا دم البلد دي في العهد السابق هم نفسهم.. بس اتلونوا مع الثورة دي".
انتقل الى الاعلى
استعرض نبذة عن المستخدمين ارسل رسالة خاصة انتقل الى صفحة المرسل
الصادق إسماعيل



اشترك في: 27 اغسطس 2006
مشاركات: 293

نشرةارسل: الثلاثاء يوليو 28, 2020 4:09 pm    موضوع الرسالة: رد مع اشارة الى الموضوع

سمعت كلامه كله وأفتكر هو قال الكلام المعروف، ودي شجاعة منه محمودة، زرت السودان شهر مارس الماضي وكان الناس يرددون نفس هذا الكلام، بالإسم يشيرون إلى "مافيا أولاد الفادنية" وهي منطقة شرق النيل جهات العيلفون يتاجرون بالدهب ويهربونه
انتقل الى الاعلى
استعرض نبذة عن المستخدمين ارسل رسالة خاصة
حسن موسى



اشترك في: 06 مايو 2005
مشاركات: 3611

نشرةارسل: الخميس يوليو 30, 2020 8:10 am    موضوع الرسالة: الشداعة أم كلاش رد مع اشارة الى الموضوع

الرَأيُ قَبلَ شَجاعَةِ الشُجعانِ "
" هُوَ أَوَّلٌ وَهِيَ المَحَلُّ الثاني

المتنبيء


سلام يا الصادق إسمعيل
كتبت " و دي شجاعة منه محمودة" في تقييمك لكلام محمد دقلو في الفيديو الذي بذله لنا ياسر
حيرني الثناء على شجاعة رجل الأعمال [أبو كاكي ] محمد دقلو عشان أهلنا قالوا "البلد المافيها التمساح يقدل فيها الورل" و خصوصا إذا كان الورل المذكور شايل كلاش و مسنود بكفلاء البترودولار في مواجهة الأهالي العزل. هل سمعت بالمثل الشعبي الدارفوري الذي يقول"العندو الكلاش يعيش ببلاش"؟. أهو الفريق الركن دا عايش ببلاش و لما تهف ليه يعلّم الناس مبادئ علم الإقتصاد كمان. هسع في "شداعة" اكبر من دي؟
غايتو ربنا يجيب العواقب سليمة.
انتقل الى الاعلى
استعرض نبذة عن المستخدمين ارسل رسالة خاصة
عبد الله الشقليني



اشترك في: 09 مايو 2005
مشاركات: 1514

نشرةارسل: الخميس يوليو 30, 2020 12:40 pm    موضوع الرسالة: رد مع اشارة الى الموضوع

دقلو فريق أول ، رقوه من قبل رئيس المجلس العسكري
القصة ما بتحتاج لكلية حربية ... بس ورل يقدل بـ كلاشن
انتقل الى الاعلى
استعرض نبذة عن المستخدمين ارسل رسالة خاصة
حسن موسى



اشترك في: 06 مايو 2005
مشاركات: 3611

نشرةارسل: الخميس يوليو 30, 2020 3:07 pm    موضوع الرسالة: الطلقة بتكتل اسرع من سُكات الزول رد مع اشارة الى الموضوع


سلام يا شقليني و التحية لياسر الشريف المليح
تعرف صعود محمد دقلو و تمكنه في المشهد العسكري يطعن في جدوى المال و الجهد و الوقت الذي أهدره الشعب السوداني في تدريب و تأهيل جيشه النظامي، لأنه إذا كان في إمكان شخص خرج من البادية ان يهمّش المؤسسة العسكرية الرسمية ويتصدر مشهد السياسة السودانية و يفتي للإقتصاديين في مشكلات إقتصاد السودان إلخ ، لمجرد احتيازه على الكلاش، فذلك يطعن ليضا في دعاوي حكم التكنوقراط و بيوت الخبرة الإقتصادية و هلمجرا، بل أن صعود محمد دقلو يطعن في جدوى التعليم نفسه. أو كمان الناس المتعلمين الحريصين على إنقاذ السودان على شرط الحرية و السلام و العدالة ،يقوموا يسعوا ليهم كلاشات يحموا بيها مشروعهم السياسي. عشان الشعب الأعزل القابل الرصاص و هو يهتف : الطلقة ما بتكتل " المرة الجاية ممكن يطلع في الشارع بكلاشاته و هو عارف إنو الطلقة بتكتل اسرع من "سُكات الزول". شايف؟

سأعود
انتقل الى الاعلى
استعرض نبذة عن المستخدمين ارسل رسالة خاصة
ياسر الشريف المليح



اشترك في: 09 مايو 2005
مشاركات: 1736
المكان: ألمانيا

نشرةارسل: الخميس يوليو 30, 2020 8:44 pm    موضوع الرسالة: رد مع اشارة الى الموضوع

سلام الصادق وحسن والشقليني

لاحظت أنو حميدتي قال: أنا ما اقتصادي، أنا تاجر!!

ويقصد بذلك أنه تاجر ناجح ممكن يحل المشاكل أكتر من الاقتصاديين.

طبعا تاجر دي ذاتا الجابا الكلاش!!
انتقل الى الاعلى
استعرض نبذة عن المستخدمين ارسل رسالة خاصة انتقل الى صفحة المرسل
استعرض مواضيع سابقة:   
انشر موضوع جديد   رد على موضوع    sudan-forall.org قائمة المنتديات -> منبر الحوار الديمقراطي جميع الاوقات تستعمل نظام GMT
صفحة 1 من 1

 
انتقل الى:  
لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مواضيعك في هذا المنتدى
لاتستطيع الغاء مواضيعك في هذا المنتدى
لاتستطيع التصويت في هذا المنتدى

قوانيــــــن منبر الحوار الديمقراطي

 

الآراء المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الجمعية السودانية للدراسات والبحوث في الآداب والفنون والعلوم الإنسانية


  Sudan For All  2005 
©
كل الحقوق محفوظة